booked.net

بلاغ الغرفة الفلاحية لجهة الرباط سلا القنيطرة : على إثر زلزال منطقة الحوز

على إثر الهزات الأرضية القوية التي أصابت عددا من مناطق بلادنا و التي خلفت للأسف خسائر مهمة في الأرواح و كذا خسائر مادية جسيمة، يتقدم رئيس الغرفة الفلاحية لجهة الرباط-سلا-القنيطرة أصالة عن نفسه و نيابة عن أعضاء الغرفة الفلاحية و أطرها و مستخدميها بأحر التعازي لعائلات الضحايا، سائلين الله العلي القدير أن يتغمدهم برحمته الواسعة و أن يسكنهم فسيح جناته و يلهم ذويهم الصبر و السلوان و أن يعجل الله تبارك و تعالى بشفاء المصابين.

ووفقا للتعليمات السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله و أيده، يعبر رئيس و أعضاء و مستخدمو الغرفة الفلاحية لجهة الرباط-سلا- القنيطرة تعبئتهم الشاملة للمساهمة في التخفيف من تداعيات هذا المصاب الجلل، و كذا انخراطهم التام في تنزيل الإجراءات التي تعتمدها الحكومة من أجل دعم ساكنة المناطق المكلومة.

كما يعبر كافة أعضاء الغرفة الفلاحية و من خلالهم فلاحو جهة الرباط-سلا-القنيطرة عن تضامنهم مع الساكنة المتضررة لا سيما و أنها تنتمي للمجال القروي ، و يضعون كافة الإمكانيات المتاحة للغرفة الفلاحية من أجل تجاوز هذه المحنة التي لا راد لقضاء الله فيها.

الرابط التالي لتحميل البلاغ الرسمي من هنا.

رئيس الغرفة الفلاحية لجهة الرباط – سلا – القنيطرة

 

إعلان

اقرأ السابق

إعلان عن تمديد مهلة ايداع طلبات بخصوص استفادة التنظيمات المهنية الفلاحية من دعم الغرفة الفلاحية بالمعدات و الآليات الفلاحية لجهة الرباط-سلا-القنيطرة برسم سنة 2023

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *